قديم 10-20-2017, 09:42 PM   #1
المسوق252
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 218
افتراضي شركة عزل وتنظيف خزانات بجدة 05331633233 شركة الياسمين

شركة تنظيف خزانات بجدة كلنا يمتلك في بيته خزانا لتعبئة المياه و توفيرها لذا فقد وجب علينا الاهتمام بنظافتها اهتماما كاملا حيث أنها تشكل المصدر الرئيسي لحصولنا على الماء.
تشمل نظافة الخزان على:
تنظيفها والتأكد من عدم دخول أي شيء أو حيوان إليها
نظافة مياهها و تعقيمها
فإذا حدث و تسرب أي شيء إلى الخزان فإنه قد يسبب تعفن مياهه و من ثم عدم نفعها أو صلاحيته ا للشرب الآدمي.
كما أن الماء يجب أن يبقى بعيدا عن استخدام أي مواد تتفاعل معه أو تترك أثرا أو طعما أو رائحة فيه وإلا فسد و أصبح غير صالح للشرب الآدمي.
كما أن مياه الخزان يجب أن تنظف بصفة دورية للتأكد من عدم وجود صدأ داخل الخزان أو وجود فطريات أو عفونة. إضافة إلى أن وضعية الخزان في السطح و تحت أشعة الشمس المباشرة تجعله بيئة مناسبة جدا لتكاثر البكتيريا و نمو الطحالب فيصعب ملاحظتها إلا بعد تغير الطعم مما يزيد الأمر تعقيدا
تقوم شركتنا بمعالجة ذلك تماما و بجودة عالية.
اتصل بنا لصيانة خزانك ودَع الباقي علينا

شركة عزل خزانات بجدة لا غنى لنا عن الخزانات و التي نقوم باستعمالها بشكل يومي و تقوم بإمدادنا بالماء اللازم لاستهلاكنا اليومي و لشربنا.
فإذا كنت تبحث عن شركة لعزل خزانك و الحفاظ عليه لا تبحث طويلا شركتنا هي الشركة المناسبة فقد جربها عديد من العملاء مرار و تكرارا و ذلك لثقتهم الذين منحوها إياها بعد أن جربوها في إجراء عملية عزل خزانات منازلهم و أثبتت تميزها.
تقوم الشركة بعمل عزل للخزان و ذلك باستخدام مواد عزل فائقة الجودة و مصرحة بوزارة الصحة لا تضر بمياه الخزان أو تؤثر على طعمها. كذلك فإن الشركة تقوم بمعالجة الشقوق الموجودة في الخزان و تقوم بإعادة ترميمها كل ذلك و بأقل تكلفة ممكنة و تتناسب مع إمكانيات العميل.
اتصل بنا ليصلك مندوبنا و يقوم بفحص خزانك وإصلاح عيوبه و تسريباته و من ثم عزله بشكل صحي و آمن تماما لك و لكافة أفراد أسرتك. رضاؤكم هو هدفنا.. شعارنا دقة سرعة جودة وإتقان.
اتصل و لا تتردد
شركة كشف تسربات المياه بجدة في بعض الأحيان يحدث تخلل في أماكن مختصة بتوزيع المياه في المنزل مما قد يسبب تآكل هذه الأنابيب المخصصة للمياه فيزيد من نسبة وجود تسريبات بالمياه مما يزيد الأمر تعقيدا. إن تدفق المياه و حدوث تسريب هوا أمر لا يمكن إهماله أو التغافل عنه حيث أنه يؤدي إلى تلف الدهانات و تساقطها و تلف البلاط كذلك. لذا فإن وجود مشكلة التسريب هوا أمر يجب أن يؤخذ على محمل الجد و السيطرة عليه إذ أنه لو أهمل قد يتسبب في الإضرار بأساسات المنزل و تلفها.
لا تقلق فلدى الشركة أحدث الأجهزة التي تساعدها على اكتشاف التسريبات و من ثم علاجها علاجا جذريا لضمان عدم حدوثها مجددا.. لن تستطيع حل هذه المشكلة لوحدك بل استعن بنا نرسلك إليك فريقنا المتخصص الذي سيكتشف مكان التسريب و من ثم سيقوم بعلاجه تماما مستعينا بأجهزة الشركة و تقنياتها العالية و بخبرتها الطويلة في هذا المجال.
اتصل بنا يصلك مندوبنا أينما كنت
رضاؤكم هو هدفنا
اتصل بنا
المسوق252 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 05:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.