العودة   منتديات الاكاديمية العربية للتدريب والتطوير والإستشارات > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى النقاشات والاراء

منتدى النقاشات والاراء يم طرح المواضيع التي تهم الاعضاء لمناقشتها وابداء الاراء عليها

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-01-2016, 10:40 AM   #1
هدير حكيم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 19
افتراضي 4 عطور تجعلك تتالقين برائحة الربيع!

https://bestsellingperfumesblog.file...0&h=430&crop=1
بدا فصل الربيع الذي تبدا مع احتفالية عيد اليوم و يقبل علينا بعطور و روائح رائعه افضل من العديد من ماركات عطور و تسطع علينا الشمس بلمعتها المبهجة التى تجعلنا نخرج من بيوتنا لمزيد من الرياضة و الحركة بعد السكون التى نتمسك به طوال ايام الشتاء القارصة الطويلة و مع بدء هذا الفصل الرائع تاتى الحاجه الى تغيير حالتك المزاجية التى تسيطر عليكى و يعتبر العامل الاساسي فى هذا المرحلة هى اختيارك افضل العطور النسائية.

و الان مع ذهاب جو البرد و الثلج ياتى وقتك من اجل القيام بشراء عطرك المناسب لهذا الفصل الرائع و لذلك قررنا ان نقدم لكى افضل ثمان عطور رائعة و روائح ربيعية جميلة لكى ترشدك الى الوصول الى افضل رائحه مناسبه لكى تظل باذهان الجميع بعد ان تتركى المكان و ترحلين.

اذا كنتى تحبين العطور برائحة الورد
اذا كنتى من محبين العطور الوردية فيجب عليكى ان تجربى عطر فيكتوريا سيكرت اكس او فهذا العطر الرائع هو كل ما تحتاجينه مع ابسط لوك لديك تريدين ان تظهرى به فى يوم نهارى رائع فهو يشع بانوثتك و رشاقتك و يعتبر هذا العطر تطور لعطر فيكتوريا سيكرت الكلاسيكى حيث تم اضافة طبقات روائح وردية ممزوجه بعدد من روائح الفواكه المنعشة، كما ان تلك الماركة العالمية لم تتغاضى عن شكل الزجاجة الرائعه التى تعبر عن ما تحويه من روائح عطرية رائعه.

اذا كنتى تحبين العطور بالروائح العشبية
اذا كنتى من محبين العطور العشبية فلا يجب ان تفوتى عطر هيرميس لو جاردن الرائع فهو العطر المثالى لمن يحبون الحدائق و المتنزهات و يعشقون رائحة العشب الممزوجة برائحة الفراولة، فهذا العطر الجديد التى تقدمه ماركة مالون فى الزجاجة الرائعه بلونها الاخضر الذي يعطى انطباع عن الانتعاش و الخروج للتنزه. و الجدير بالذكر ان هذا العطر تم اصداره ولكن بعدد محدد و كمجموعة خاصة و قال عنه من جربته انه يشبه كثير رائحة الجو فى وقت بعد الظهيرة فى فصل الربيع.

اذا كنتى تحبين الروائح الزهرية
اذا كنتى من محبين الروائح الزهرية فعليكى باختيار عطر تورى بورش الرائع، فاذا كنتى من الذين يتوقفون من اجل التمتع برائحة الزهور فهذا العطر ينبع بالرومانسية و الانوثه و الهدوء و يحلك من اى نوع من انواع الضغط النفسي التى يحدث لنا فى فصل الشتاء الطويل.
اما اذا كنتى من محبى مزيج الروائح العطرية الرائعة
فعليكى ان تختارى عطر ميس ديور شيرى فهو من اجمل العطور النسائية التى قدمتها ديور و التى تدفع من يحبك الى الجنون فهى من انقى الروائح و اكثر العطور البريئة الممزوجة بين رائحة الياسمين و زهور الماندرين الرائعه فلا تفوتى على نفسك تلك الفرصة الرائعه
و لان هناك العديد من افضل العطور النسائية التى يكمن ان تجذب حبيبك و التى لذلك نسعى ان نقدمها لك ِ دائما من خلال م***نا فتعرفي من خلالنا على افضل مجموعة من أفضل العطور التى يمكن ان تضعيها و تتالقى بها فى او الاوقات و جميع الفصول والتى يمكن ان تختاري من بينها الرائحه التى تعشقيها و تعبر عن شخصيتك و اناقتك.
هدير حكيم غير متواجد حالياً  
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 08:06 PM


Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.